برنامج كيسوماي بوسايكو ~ 12-03-2015 مترجمة

 

كونيتشوا مينا سان

عدنا لكم من جديد مينا سان
أول شي حابة اشكركم بصراحة على حماسكم وتعليقاتكم
ماتتخيلون كيف اسعدتموني بتشجعيكم في موضوع الحلقة السابقة و بالتقرير

..وفرحتكم خصوصا
لمحبين الفرقة..لقيت الكثير من الرسائل سواء بالتويتر
والانستجرام يشكرونا على اختيار البرنامج
وفعلاً الفرقة مظلومة ونادر أحد يترجم لهم
باذن الله بنستمر نترجم لهم
بالنسبة لهذي الحلقة بصراحة نيكايدو موتني ضحك هالانسان
دوووم احسه بعالم بس اعتبره من الاشخاص اللي يسون جو
بالفرقة و اتحمس اشوف بوسايكو عشان تخبيصاته
و انتوا مين بالنسبة لكم لفت انتباهكم ؟

 

اللي فاته التقرير تقدرون تشوفونه هنا

ضيفة الحلقة : مذيعة برامج تسمى فوجيموتو *بصراحة مالقيت لها معلومات كافية

 ضيفة شرف : الممثلة شيناكاوا يو + الممثل ماروياما تومومي

تاريخ الحلقة : 12مارس2015

موضوع الحلقة :اعتراف الشاب للفتاة التي يحبها بزواجها من شخص آخر

  


ماراح احرق عليكم اكثر مشاهدة ممتعة

جودة عالية جدا – HD

Mega Samaup Mediafire GoogleDrive

جودة متوسطة – MQ

Mega Samaup Mediafire

DailyMotion GoogleDrive Vimeo

باسورد الفيميو : 123

* تفاعلكم في الموضوع هو سبب رئيسي في تحفيزنا و تكمله ترجمة البرامج
* (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)
* و اتمنى أشوف محبين الفن الياباني، لأني انا مثلكم فانز و شي مهم اشوف ارائكم
* سيتم تنزيل حلقة اسبوعيا، لكن اذا قل التفاعل سنتوقف عن طرح اي حلقات جديدة
* و مستقبلا اذا شفنا التفاعل المطلوب راح نهتم أكثر بترجمة المزيد من البرامج اليابانية و خصوصا لهذا الفرقة الموهوبة
* أتمنى ايضاً دعمنا بنشر رابط التدوينة
* لا أسامح ولا أحلل من ينقل التقرير أو الحلقات مستقبلاً في أي موقع كان

لمتابعة كل جديدنا تابعونا على حساب الفريق بالتويتر @f4fansubs

Advertisements

35 فكرة على ”برنامج كيسوماي بوسايكو ~ 12-03-2015 مترجمة

  1. اول تعليق 👏🏻👏🏻👏🏻
    فطوم تشان اريقاااااتووو
    من اكثر الحلقات اللي عدتها عشرين مره
    نيكا ومياتا لطيفين … مت ضحك
    ميتسو وأغنيته الشهيره 😅
    اريقااااتوووو❤️

  2. ممتعة هالحلقة 😂😂😍
    اكثر واحد ضحكت عليه طريقة مياتا توشيا 😭😂😂
    تسللموون يعطيكم العافيه

  3. البرنامج ممتع مره 😹😹
    ازيائهم ما ادري شلون فكروا فيها 🎩😹
    ありがとう🖤🖤

  4. يانااس فله هالفرقه امو
    ت ضحك عليهم
    مرره اتحمس لحلقات هالبرنامج
    من شفتكم منزلين في تويتر انكم ترجمه حلقه على طول جيت باحملها
    يسعدكم ربي مثل ماتسعدونا
    مشكووورين

  5. يانااس فله هالفرقه امو
    ت ضحك عليهم
    مرره اتحمس لحلقات هالبرنامج
    من شفتكم منزلين في تويتر انكم ترجمه حلقه على طول جيت باحملها
    يسعدكم ربي مثل ماتسعدونا
    مشكووورين

  6. بالرغم من أني شايفتها بس رح ارجع أشوفها مرة ثانية بترجمتكم الجميلة 💕💕

    أفتكر حشيش نيكايدو اللي نو كومنت عليه 😂😂😂😂😂
    وافتكر العجيب أكثر المركز الأخير ما كان سيء عشان ياخذ المركز الأخير 😶😶😂😂💔💔💔

    وضيف الشرف الممثل يحزن كل واحد يقوله اسكت اسكت 😂😂😂😂😂😂💔💔💔.

    ありがとうございました‼ 💞

  7. انتو احلى فريق
    الله يسعدكم زي ما اسعتونا الحلقة فيها كميه ضحك عجيبة
    الله يعطيكم العافيه

  8. شكرًا جزيلًا على ترجمة الحلقة، استمتعت فيها جدًا. وشخصيًا أكثر واحد ضحكني هو نيكايدو، مدري شلون فكر بفكرة غبية مثل هذي بس وسع صدري مرة. وميسو وأغنيته لو أني العروس طردته قبل ما يخلص. شكرًا جزيلًا مرة ثانية.

  9. اوف طحت عليك بالصدفه مترجمه للهاجميلين
    مررررررررررررررررررررره شكرا
    راح تكون مدونتك افضل مدونه عندي

  10. برنامج جميييييييييييييييل بكل ما تعنيه الكلمه 🤣🤣🤣 حبيت شخصيات كل الاعضاء و تمثيلهم يضحك خصوصا مياتا😆 مع ضحك مشهده
    و نيكايدو عايش الدور بقوة 😅😆
    اريجاتو بصراحه حبيت البرنامج وانتظر كل أسبوع بفارغ الصبر عشان اشوف البرنامج
    ياليت كل حلقه ساعه😉

  11. هالفرقة كلهم محششين ذكروني بـ نيوز
    نيكايدو ضحكني كثير شكله عايش عالم ثاني
    ودمه خفيف ^^
    ضحكة يوتا خلتني اضحك على موقفه
    يوكو في الموقف اهتم لنفسه مو للعروس
    كيتاياما صوته حلو لكن ما ناسب الموقف ابدا
    كسر خاطري المعرس صاير مزهرية
    يعطيكم العافية
    غيرت جو مع هالبرنامج

  12. مشكوريين يعطيكم العافييه
    ميااتا ياخي وش هالحشيش 😂 كلهم جادين الا هو يستهبل
    طبعا نيكايدو تعدى الاستهبال مدري شيسمونه اللي سواه 😂😂😂
    حبيت غايا اكثر شي شلون هالادمي كامبيكي كذا 💔 يستاهل المركز الاول

  13. سوقووي نيكا ومياتا مدري كيف يفكرون😂😂
    مياتا طلع عرق الاوتاكو الي فيه هالحلقه😭😂

  14. يعطيكم العافيه البرنامج ممتع جد خفيف لطيف يغير جو
    تابعتها اول مانزلت على فكره لكن كل مااجي اعلق مااعرف ايش يصير والتهي في
    اليوم حلفت ادخل واعبر بما اني تابعت الحلقه هذه ودراما يامابي ومن اول نفسي اعلق وكذا
    الحلقه خفيفه لطيفه المغفل الي جاب لها فستان موتني موتني
    ولا لبس القسيس ماهذا؟؟؟؟؟ هههههههههههه
    لكن انا لو كنت مكانها ماكنت حوافق ع اي واحد فيهم لان جو متاخرين هههههههههه

  15. مياتا طبيعي ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ولا نيكايدو ياربي مت عليهم ضحك
    واللي غنى حكايه ثانيه
    جاني فضول اعرف ايش العقاب في المقطع الاخير
    اريجاااااااتو على الترجمه 3> 3> 3>

ان احببتم هذا العمل كلمه صغيره منكم تعني لنا الكثير ❤

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s