وقفة ..! لكل متابعينا .فقط كلمة

321

لكل متابعنا الاعزاء ، شكراً لكل من تابعنا منذ البداية

اعتقد بان البعض لاحظ انه تم اقفال المدونة ليومين ، وللاسف تفاجئنا ببعض الردود

السفيهة لبعض المتابعين ، و في كل يوم كنت اتامل ان يتغير البعض

من متابع بعيد لمشارك فعال معنا بالمدونة ، لكن للاسف حتى وان لم ننوه بخصوصا التعليقات

تاتينا تعليقات سطحية ومكررة !!الى هذه الدرجة تسخفون بمن اجتهد لايصال صورة الترجمة بافضل صورة لكم؟

هل تريدون معرفة كم الوقت ياخذ منا ترجمة برنامج معين ام الامر اصبح واضح لديكم؟؟؟

جربوا فقط ان توقتوا برنامج لمدة 5 دقائق وان تترجمونه ثم  تنتجوه وترفعوه بعدة مواقع واخبروني كم سيأخذ معكم من الوقت؟

خصصت هذا الموضوع فقط لاعرف ماذا الذي يمنعكم من المشاركة معنا بالمدونة وبصورة مهذبة بالتعليق؟

ناهيكم عن الردود المسيئة ، لكن صدقونا هذي لاتعكس الا عقولكم الصغيرة !!

نحن فئة من الناس احببنا المجتمع الكوري والياباني لادبهم ولاخلاقهم فاتمنى عالاقل ان يعكس محبوه هذه الصورة المشرقة

بابسط فعل!!!

اذا ساء الموضوع اكثر عن ذلك ، فللاسف ساتطرق لحل اقفال المدونة وجعلها فقط لمتابعين محدودين عن طريقة الايميل

Advertisements

139 تعليق على “وقفة ..! لكل متابعينا .فقط كلمة

  1. يا حبيباتي الله يسعدكم و يوفقكم يكفي انكم تبذلون جهد و توصلون لنا شي منتو مجبرين تسوونه
    و الناس ذولي مريضين و قليلين تربيه كل اناء بما فيه ينضح ما يعكسون الا سوء تربيتهم
    لا تهتمون لهم في كثير يحبونكم و انا منهم صحيح ما اعلق كثير او ماقد علقت ابد لكن تحملو عشان اللي يحبونكم و يتابعونكم
    فايتووووووه اوه (^_^)_\\

  2. والله ما انكر جهدكم ابد :” بس احيانا انسى اعلللق !
    واحيانا اقول خلاص اذا شفت الحلقه جيت اعلق ع الاحداث بعدين انسا ههه 😦
    بس فعلا انتوا مدونه جميله وبرامجكم منوعه وترجمتكم رائعه
    ومن اليوم ورايح راح ابذل جهد اكثر بالتعليق، ولا يهمكم :”)
    واسفين ع القصور

  3. استصغار جهودكم والتحامق والتلفض بما لا يليق
    هو نقص في عقول بعضهم..
    والمثل القائل لايغير السحاب نبح الكلاب فالكلاب تنبح والقافلة تسير
    استمروا… الداعمون معكم ..
    شكراً على جهودكم السابقه وانتم مرتقون الى الافضضل بالمستقبل ان شاء الله ♥

  4. الردود السيئة انتشرت في كل المدونات
    بس انتو أكثر مدونة لاحظتها متأثرة بكلامهم
    انتو ما عليكم منهم
    في أضعاف أضعافهم يتابعوكم ويدعموكم ويحبوكم وأنا وحده منهم
    لاتقفلوا مدونتكم بسببهم وتتجاهلونا
    هم مالهم حق عندكم
    إنتو كذا سويتوا إلي يبغونه وعلى طبق من ذهب
    دع القافلة تسير والكلاب تنبح

  5. ي حياتي انتم :””””(
    تعبكم م نقدر نحصره و الترجمه و التوقيت و الاشياء هذي متعب بشكل ممكن م يعرفه الا اللي جرب ٫ و مهما ردينا م نقدر نرد لكم بمثل م اخذنا.
    بالنسبه لي انا صايره م ادخل كثير لاني مشغوله بدراستي و مشاغل الدنيا و غيرها
    بس اول م يحصل لي وقت افتح اللاب ع مدونتكم طوول و اشوف كل شي نزلتوه و ترجمتوه و احاول ارد ع كل تدوينه.
    و اتمنى م تلقون بال للي يعطونكم ردود سلبيه او تحبطكم و اللي مالها داعي صراحه م اعرف اللي يكتبونها ايش يستفيدون 😦
    ع العموم اعرفو ان لكم متابعينكم اللي يعزونكم كلللكم 3>
    فاايتنق و في انتظار جديدكم 🙂 سارانقهيوووو

  6. يعطيكم الف عاافية ع جهودكم الجبارة
    وبجد عيب ع اللي يرد برد سيء ومايستاهلوا غير التجاهل
    وانتم جهودكم ع الراس ومعاكم باللي تبوا تعملوة فااايتنق جميلاتي

  7. أححنآ مرره مقدرين مجهودكم وندري مو بسسيط
    تككفين لا تصدميني ادخل المدونه والقاها انقفلت بنجنن

    فاايتننننننق^^

  8. وربي هالمدونة اول واحلى مدونة للترجمة عرفتها وتعلقت فيها بشكل موب طبيعي ……….تشششنشا كوممممممممممممممااااااااااااو لكم كلكم على جهدكم وتعبكم مقدرة شكثر تتعبون ………….لاتهتمون للي يسبون او كذا ذولا ناس عقولهم صغيرة اسسسسسحبو عليهم ><

  9. السلام عليكم ورحمة الله وركاته ~
    بالرغم اني ما اتابع المدونه كثير اول بسس احب المدونه هاذي ممممره طحت فيها قبل كم شهر وشغلكم دايم حلو ومتعوب عليهه , حتى اني احسس انكم اشهر شي بمجال الترجمه و حتى كلامك فطوووم حلو وتعليقاتكك لما تنزلين شي تفتح النفس ..
    ف انا اقووول اذا ككثرت الناسس اللي تسسب وما تقدر تعبكم .. هذولي شايفينكم دايم بالقمه ويحاولون يسوون اي شي عشان تتضايقون ف انا اقول كمللوآ ولا كأنه شي صصصار ~
    ولا تخسسرون الفانز حقكم << انا 😄
    و شسمآ انا من عشاق الانمي و الفن الياباني و الاسيوي بشكل عام .. اشوف مسلسلات يابانيه و كوريه تايوانيه صينيه تايلانديه
    و جيبوبيه و كيبوبيه و ….. تايوبيه يعني اسسمع اغاني تايلانديه 😄
    اهمم شي اني طلعت برا السالفهه الزبده آحب المدونه و احب اللي يدونون واحبج فطوم واحب اليابان
    يارب اروح اليابان 😦
    و بقولكم كمباتيه فايتو ,, و اريقاتو شوي بحقكم 😦

  10. حالتهم قسم صعبه .. انا عندي تمر وتسكت ولاترد ولاتجي تسب ولا تتشرط
    استغفر الله ربي بس ماعليك زي ما الكل بدأ لهدف معين
    والي ينتظر عطاء الناس يموت جوع
    على كلن F4 فايتينق

  11. السلام عليكم
    شكراااا,جزاكم الله خير ع الترجمه البرامج الرائعه وانا صراحه اقدر تعبكم وقتكم .وارجوا أنكم ماتردون ع عقول الصغر

  12. مرحبا
    بجد مقدرين تعبكم
    انا مابدخل كثير هون
    لاني من متابعين الدراما كثير
    ونادر جدا بتابع برامج
    قوميني
    وربي يعطيكن العافيه
    وبعترف اغلب ردي سواء هون او أي مكان
    ب(ربي يعطيكن العافيه)
    ومافي احلا من الدعاء
    ^-^
    وبالتوفيق دائما
    فايتو

  13. كوماواا تستاهلون كل خير على مجهودكم الكبير ولو عرفت كيف اترجم وارفع كان ساعدتكم
    هاذي اول تعليق لي ..
    مع اني اتابعكم بس ما اعرف ايش اعلق او اكتب غير كوماوا على مجهودكم فبما ان في ملايين الناس يكتبون نفس الشيئ ما ظنيت انه بيفرق عندكم
    وعندكم متابعين كثيرين ما شاء الله ولكم كل الحق علشان تزعلون بعد كل تعبكم
    اتمنى تكون مدونتكم دائما متفاعله وان شاء الله ما تتؤثرون ابد بالتعليقات السلبيه
    فايتينغ .!!!

  14. جهودك يا اختي مقدره و مشكوره عليها
    اما الي يتكلموا بسوء على المدونه
    فيه مقوله تقول نبح الكلاب لا تصل لسحاب
    فأتمنى انك ما تهتمي لكلامهم لانه صدق راح يتعبك و الله يهديهم وبس

  15. والله مع اني مااعرف اترجم بس ادري قد ايش الترجمه صعبه وماقد خطر على بالي انكم تتضايقو من الردود المعتاده
    ومااعرف ايش اقول غير كوماوو وشكرا وماقصرتي
    اعتذر ><"

  16. قامبرييي اونيي
    و ما عليكم من كلامهممم
    شدوو حيلكم و نحن ويااكم
    تجاهلوا هالناسسسسس ..
    فايتييننققققق :$
    و اعتذذرررررر “)

  17. اوني لا تهتمي الى ما يقوله البعض فنحن نعرف كم تبذلون من مجهود و نقدر لكم ذالك قبل فترة قصيرة فقط عرفت عن هذه المدونة و منذ ذالك الوقت و انا ازورها بشكل متكرر و اشكر المجهود الذي تبذلونه في الحقيقة أنها اول مرة أعلق فيها و أرجوا منك عدم إغلاق او اقفال المدونة ف انا احبها بصدق و أريد الاستمرار بمتابعتها ف هي جميلة جداً و أعمالكم رائعة و أنها الأفضل من حيث النواحي كلها اعرف أنكم تعملون بجهد و ضمير أشكركم على ذالك فمجهودكم واضح حقاً فايتينغ

  18. م عليكم من احد وربي انا م قاعد اقول جذي بس مجامله
    لكن انتم افضل مترجمين عرب ومن غير اي منافس
    م عليكم من احد وواصلوا شغلكم لانكم الافضل من غير اي مقارنه باحد
    كلنا نحبكم وواقفين معاكم لاتهتمون او تردون ع هل يهال الي م يعرفون شيقولون وشلون يكلمون ولا تردون عليهم لانكم اكبر من جذي ولانهم م يستحقون
    فايتنق ولاتنسون ان لكم معجبين وداعمين كثار يحبونكك للابد

  19. زي ما قلتي , ردودهم تعكس تربيتهم .
    هالشيء أبد مفروض ما يمنعكم من المتابعه لأن هالفئه من الناس ما يستاهلون و الله تعطينهم وجه ><
    تابعوا بس و ماعليكم و إن شاء الله الباقين فيهم خير و يسعدونكم بالردود ^^
    فااااااااااااااااااايتنق !!

  20. جد مشكورين عالترجمه
    مع اني ما اتابع الا ترجمة برامج زيا وقريب انا عارفه المدونه
    انا من النوع اللي يحب يشوف البرنامج قبل عشان ارد عليه
    لكن احيانا انسى فممكن اكون نسيت كم مره عندكم بالمدونه
    لذا غالبا اكتب الله يعافيكم وكوماوا ومثل هالردود عشان ما انسى ارد
    احاول ارد بعدين وما انسى

  21. اوني ماعليك من كلام احد وخليك مؤمنه بهالحكمه “كثرة حسادك دليل على نجاحك ” انتم دايم فالقممه ومافيه احد يجي مثلكم الله يسعدكم فاااايتنغ ♥♥♥

  22. اول شي احب اشكركم على كل شي تسوونه وكلنا عارفين المجهود اللي تبذلونه بالترجمه والتوقيت والانتاج والرفع وغيره

    اعترف اني متابعه من بعيد , بس مو معناته اني ما ارد عليكم يعني ماعجبني شغلكم ! لا والله بالعكس ! شغلكم رائع جدا
    بس انا اصنف من الناس اللي مايعرفون يعبرون او يعلقون على شي

    يعني لو بعلق ممكن اكتب شكرا واكيد بتقولون تكلفت ذي على الرد لكن بالواقع اكون فعلا شاكره من كل قلبي بس طبعا المشاعر ماراح توصلكم

    وبالنسبه للي يسبون بالتعليقات كلنا كارهينهم وهالفئه كثير خربت علينا وبسببهم كثير مترجمات اعتزلوا الترجمه وقفلوا مدوناتهم من كثر التحطيم اللي يجيهم
    و أحيانا اكون ناقده على المترجمه اللي تترك كل متابعينها والناس اللي شجعوها عشان وحده ماتسوى كانت تسبها ! ليش احنا مالنا قدر ؟ كل التشجيع اللي كان يجيك ما أثّر فيك ؟
    أبسط شي ممكن اقوله عن تصرفها انها باعتنا ,, صدق صدق شي يقهر

    وعلى قولتهم ( الناجحون دائما محاربون ) أتمنى ما تشغلين نفسك مع هالفئه وخليهم هم والجدار واحد

    وأخيرا ,

    شكرا من القلب .

    نوره

  23. شكرا لكم من جد تعب وماتقصرون ♡ بكل مكان بتقلون ناس سلبيه اتمنى انهم مايجرحونكم بكلامهم البذي

  24. الترجمه والرفع والانتاج متعبه ومرهقه ولكن شكرا لكم من كل قلبي .اوني لا تهتمي بكلامهم والله يهديهم .ساتطرق لحل اقفال المدونة وجعلها فقط لمتابعين محدودين عن طريقة الايميل.. اذا بيتفعل ممكن تضيفيني.

  25. فعلاً الله يعينكم انا ما اعرف اترجم لكن تطرقت لموضوع الترجمه موضوع جد معقد وصعب الله يعينكم لدرجه ياخذ اشهر من العمل الله يعطيكم العافيه على الجهد اللي تسوونه والناس اللي تس ي كذا وترد ردود سفيه معليش مع أحترامي *ناس مريضه*

  26. قسم بالله ماتنلامون انا كمتابعه بمدونتكم يالله القى الوقت اتابع شي لان ماعندي وقت جامعه وواجبات وعروض ونوم فما بالكم انتو تقعدو تمسكو برنامج وتدور الراو تبعه وترجمه وتنصيق وانتاج وتقعدو ترفعو واحيان النت مايساعدكم من جد مشكووورين وفعلا البعض وقح يلقى شغل جاهز المفروض كلمة شكرا ولا يحق لهم يتشرهون بشي كانو شغلكم بفلوسهم مره ثانيه شكرراااا وماقصرتو ويعطيكم الف عافيه ❤❤❤❤❤❤❤

  27. بسم الله ما شاء الله عليكوااا…انا لسه مكتشفه مدونتكوا النهارده لما كنت بدور على برامج مترجمه خصوصا برامج السوجو …انا فعلا مقدره مهجدكوا خصوصا انى مترجمه مثلكم و لقد حاولت ان افعل مثلهم و اترجم عن طريق ايجى ساب و لكننى فشلت فشل ذريع …وفعلا الموضوع مرهق جدا
    و انا عارفه قد ايه كلمه شكر ممكن ترفع معنويات و تدى دافع اكتر للعمل ,,, كلنا شغالين فى هذا المجال حبا فى المجتمع الكورى و اليابانى لكن للاسف مش كتير عارفين كميه التعب اللى بنقابلها عشان نوصل الترجمه للناس …بس احنا بنعمل كدا عشان احنا عايزين اللى بنحبهم دول يوصلوا لاكبر كميه من الناس , يمكن.. يمكن نكون سبب فى انتشار ثقافتهم و اخلاقهم فى مجتمعنا…
    ربنا يقويكوا و يعينكوا ..و ارجو اعتبارى احد اصدقاء المدونه الدايمين …فااااايتنج

  28. أنتم تقدّمون ما تُقدّمونه لأنّكم تُريدون ذلك.. لا لوجه أحد معيّن
    تكفيكم أرقام من يتابع مدونتكم وأرقام التحميلات لتعرفوا بأنّّكم لستم وحدكم أو أنّكم لا تعملون للا شيء
    ثقوا بأنفسكم وأسعوا دائما لتقديم الأفضل كما عهدناكم لا لشيء إلا لأنكم تُريدون ذلك
    لا تنتظروا منّا جزاءا ولا شكورا لأنّ ذلك لن يحدّ سوى من عزيمتكم ليس إلاّ
    كونوا ممّن إذا رأى عمله بالهيئة التي يراها مثالية سُعد به وأخذ يتحرّى عما يرتقي به أكثر وأكثر
    لا أحسبكم ممّن ينتظون ردودا جافة لا ترقى إلى مقام مواضيعكم فكونوا دائما في القمة
    وفي الأخير… لو كان المسيئون يفقهون شيئا لما نبسوا ببنت شفة
    وفّقكم الله فيما يحبّه ويرضاه

  29. صراحه توي ادخل المدونة وراح اكون متابعه جديده لمدونتكم بس جد انصدمت انك تقولين فيه ناس يسيئون بس من جد ترا مره تعب الترجمه والتوقيت والتدقيق وبكل شي اسالو مجرب انا جربت شهر اترجم وتركت الترجمه تاخذ من وقتي واوني بيانيه بقلقكم بالردود على كل تدوينه ان شاء الله 😪 اوني فطوم تشان قد كانت عندي بالتويتر ومره ماينه عليه وكنت اشوف صفحته باليوتيوب وكل مقطع بس انقطعت عنه عشان التويتر تهكر الظاهر اني قلت كل قصة حياتي 😂💔💔💔💔 ماعليكم تحمست

  30. طبعا تستحق كل الاحترام والشكر والامتنان ومن لا يشعر بهذا الشعور تجاهكم اكيد فيه خلل كيف احب اخذ ولا اشكر وفي المقابل اللي اخذ منه يعطني تعبه وجهده ولا ينتظر مني الا شكر وتشجيع ليه ابخل عليه المشكله مو في اللي يبخل في الشكر اللي ينتقد ويتفلسف ما اعرف اوصفلهم الا بانه عندهم خلل مو طبيعين

  31. من قريب تعلمت الترجمة ودروسها، جد جد المترجمين نحبكم! :””
    سواء الترجمة أو التوقيت شي يكسر الظهر! شفت الويل :””
    يعطيكم ألف عافية، وما أقدر أقولكم لا تهتمون الانسان بيطبيعته يتأثر.

    لكن واصلوا وماعليكم من أحد، فيه الصالح والطالح! $_$
    وفيه ناس تحب أعمالكم $_$ أرريقاتو.

ان احببتم هذا العمل كلمه صغيره منكم تعني لنا الكثير ❤

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s